تركيبات انابيب الصلب

تركيبات انابيب الصلب

كصناعة تجهيزات أنابيب الصلب. نحن ننتج جميع أنواع وحجم تجهيزات الأنابيب لأكثر من 36 عاما. المبدأ الذي يتبع بشكل عام في الشراء هو أن تركيبات الأنابيب الفولاذية 1 بوصة تتصل دائماً بخط أنابيب 1 بوصة ، مثل الكوع 1 بوصة ، نقطة الإنطلاق ، المخفض ، الغطاء.
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج

تجهيزات أنابيب الصلب

كصناعة تجهيزات أنابيب الصلب. نحن ننتج جميع أنواع وحجم تجهيزات الأنابيب لأكثر من 36 عاما. المبدأ الذي يتبع بشكل عام في الشراء هو أن تركيبات الأنابيب الفولاذية 1 بوصة تتصل دائماً بخط أنابيب 1 بوصة ، مثل الكوع 1 بوصة ، نقطة الإنطلاق ، المخفض ، الغطاء. العديد من العملاء أيضا وفقا للاحتياجات الهندسية ، وفقا لمتطلبات المصممين الهندسيين لشراء تجهيزات الأنابيب.
عملية إنتاج تجهيزات أنابيب الصلب
تقطيع
المواد المستخدمة لتركيبات الأنابيب هي بشكل رئيسي المواسير والألواح والقضبان ، ويتم اختيار طريقة القطع وفقًا لخصائص المادة وشكل الفراغ المستخدم في المنتجات. يتم تنفيذ شكل وحجم ومتطلبات أخرى من البليت وفقا للمتطلبات التكنولوجية من المنتجات المختلفة.
بالنسبة للأنابيب ، تشمل طرق القطع الشائعة آلة قطع النطاق ، أو قطع آلة قطع القوس ، قطع الغاز وقطع البلازما.
بالنسبة للصفائح المعدنية ، تشمل طرق القطع الشائعة قطع الغاز وقطع البلازما واللكم. بالنسبة للبار ، طريقة القطع المستخدمة بشكل شائع هي منشار شريط أو آلة قطع القوس ، الثقب والقص.

مقدمة من أنابيب الصلب الكربون

تشكيل (لحام)
لجميع تركيبات الأنابيب ، تشكل عملية لا غنى عنها. عملية تشكيل المنتجات المختلفة ليست هي نفسها.
التدفئة
من أجل تلبية متطلبات تشوه المواد في عملية التشكيل الساخن ، يجب تسخين البليت عند التشكيل. يتم تحديد درجة حرارة التدفئة عادة وفقا لمتطلبات المواد والعملية.
عندما يتم تشكيل الكوع الساخن الانحناء أو أنبوب الانحناء الساخن ، يتم عادةً اعتماد التسخين بالحث المتوسط أو التردد العالي ، ويتم اعتماد طريقة تسخين اللهب. طريقة التسخين هذه هي التسخين المستمر مع عملية تشكيل الكوع أو الكوع ، ويتم تسخين أنبوب الأنبوب وإتمامه أثناء الحركة. 1 بوصة تجهيزات الأنابيب الفولاذية هي أسهل بكثير من غيرها حجم أكبر.
عند ثني الضغط الحار ، يتم تشكيل ثلاثة أو مطروقات ساخنة ، وعادة ما يتم استخدام طريقة إعادة تسخين العاكس ، طريقة تسخين اللهب ، طريقة التسخين الحث ، أو طريقة التسخين للفرن الكهربائي. هذا النوع من التسخين هو تسخين أنبوب الأنبوب إلى درجة الحرارة المطلوبة مقدما ، ثم وضعه في القالب للضغط عليه أو تزويره.
ب. اللحام
تجهيزات الأنابيب مع خط اللحام تشمل حالتين. واحد هو الأنابيب المصنوعة من الأنابيب الملحومة. بالنسبة لتركيبات الأنابيب ، فإن عملية تشكيل الأنبوب الملحوم هي في الأساس نفس عملية الأنبوب غير الملحوم. لا تشمل عملية تشكيل أجزاء الأنابيب إجراء اللحام ؛ والآخر هو إجراء اللحام الذي تتطلبه تجهيزات الأنابيب لاستكمال تشكيل الأنبوب. بعد الضغط على رقاقة واحدة ، يتم بعد ذلك لحام الكوع المكون من التجميع واللحام بقضبان الصلب ثم الضغط عليها بواسطة اللوح الفولاذي ، ثم يتم ضغط الروابط الثلاثة.
عادة ما يتم لحام مواسير الأنابيب عن طريق اللحام القوسي اليدوي ، اللحام القوسي بالغاز المحمي واللحام الأوتوماتيكي. 1 بوصة تجهيزات أنابيب الصلب هو الحجم الأكثر شيوعا.
يجب أن يقوم مصنع التصنيع بإعداد إجراءات اللحام لتوجيه أعمال اللحام وتقييم عملية اللحام وفقاً لمتطلبات المواصفات المقابلة للتحقق من صحة إجراءات اللحام وتقييم قدرة اللحام على اللحام. يجب أن يكون عمال اللحام المنخرطين في عمليات لحام الأنابيب قادرين على العمل في لحام الفولاذ ذي الصلة من خلال فحص إدارة الجودة والإشراف الفني وشهادات التأهيل المقابلة. (طبقًا للوائح بعض الصناعات ، يجب استخدام أنابيب اللحام في بعض الصناعات للحصول على فحص اللحام وللتقييم الفني للحام ، مثل اللحام بتجهيزات السفينة.) يجب أن يكون فحص لحام اللحام ومؤهل إجراء عملية اللحام لمجتمع التصنيف المناظر يمكن الحصول عليها.

تجهيزات المواسير الصلب

علاج الحرارة
عملية المعالجة الحرارية هي جزء مهم من تصنيع الأنابيب. من خلال خطوات المعالجة الحرارية للتدفئة والحفظ الحراري والتبريد ، يتم التخلص من التصلب المعالج والضغط المتبقي وعيوب تشوه المعادن الناتجة في عملية التشكيل ، ويتم تغيير الهيكل المعدني وخصائص الأنابيب بعد التشكيل ، الحالة قبل التشوه تتم استعادة المعالجة أو تحسين الأداء وترقيته.
معدات المعالجة الحرارية شائعة الاستخدام هو فرن عاكس ، فرن كهربائي ، وهلم جرا. وضع التحكم المعتاد هو أن المزدوج الحراري في الفرن متصل بجهاز التحكم في مسجل أوتوماتيكي لوقت الحرارة من خلال جهاز استشعار. المعالجة الحرارية للأنابيب الفولاذية 1 بوصة أسهل بكثير من غيرها من الحجم الأكبر.
هناك أنظمة مختلفة للمعالجة الحرارية في معايير مختلفة للمنتج. ليست جميع الأنابيب المشوهة مُعالجة بالحرارة. عادة ، عندما تكون درجة الحرارة النهائية لا تقل عن 723 درجة مئوية (درجة حرارة إعادة البلورة) لأنبوب من الفولاذ منخفض الكربون ، لا يمكن إجراء المعالجة الحرارية ، لأن الحالة النهائية للنسيج هي في الأساس حالة تطبيعية تحت درجة الحرارة هذه ، تحت درجة الحرارة هذه أو أعلى من 980. يجب إجراء المعالجة الحرارية. يجب أن تكون تجهيزات الفولاذ السبائكي أو الفولاذ المقاوم للصدأ معالجة بالحرارة ، سواء في التشكيل البارد أو الساخن.
عادة ما يتم الفحص التقليدي للمعالجة الحرارية بواسطة اختبار الصلابة.
علاج D.Surface
المعالجة السطحية لتركيبات الأنابيب عادة ما تكون مصنوعة من الرمل ، التفجير ، الطحن والتخليل لإزالة الصدأ والخدوش على سطح المنتج ، وذلك لجعل المنتج سلسًا وتلبية متطلبات المعالجة والفحص اللاحق.
يزداد بشكل طفيف صلابة سطح الأجزاء الأنبوبية المعالجة بواسطة التفجير.
القطع بالقطع
عملية القطع هي عملية إنهاء طرف اللحام والبعد البنيوي والتسامح الهندسي لتركيبات الأنابيب. بالنسبة لبعض منتجات الأنابيب ، فإن التشغيل الآلي يشمل عمليات القطر الداخلية والخارجية. يتم إنجاز عملية القطع بشكل رئيسي بواسطة أدوات آلية خاصة أو أدوات آلية عامة. بالنسبة للأنابيب ذات الحجم الكبير جدًا ، يمكن استخدام طرق أخرى عندما لا تتمكن أدوات الماكينة الحالية من تلبية متطلبات المعالجة. على سبيل المثال ، يتم استخدام طريقة الطحن بعد قطع الغاز لكوع عيار كبير.
عادةً ما تتم عملية فحص وفحص مواسير المواسير بعد القطع.

تركيبات الأنابيب الفولاذية

F. اختبار غير تدميري
الاختبار غير المتلف هو إجراء مهم لاختبار العيوب التي قد تحدث في عملية تركيبات المواد والأنابيب. يتم تحديد متطلبات الاختبار غير التدميري لمعظم معايير تجهيزات الأنابيب ، ولكن المتطلبات غير متسقة. بالإضافة إلى الاختبار غير التدميري لمعايير المنتج ومتطلبات النظام ، فإن بعض الشركات المصنعة ذات التحكم في الجودة الأكثر صرامة أيضًا تجعل متطلبات الاختبار غير مدمرة وفقًا للمادة وتكنولوجيا التصنيع ولوائح ضبط الجودة الداخلية لضمان جودة منتجات المصنع. 1 بوصة تجهيزات الأنابيب الفولاذية هي المنتجات الأكثر شيوعا. في العمل الفعلي ، يجب تحديد تحديد درجة مؤهلة من الاختبارات غير تدميري الأنابيب وفقا لمتطلبات النظام أو المعايير. نظرًا لأن سطح الأنبوب هو بشكل أساسي حالة الأنبوب الأصلي أو اللوحة أو المطروقات ، لإجراء اختبار غير تدميري لجودة سطح الأنبوب (MT ، PT) ، يمكن تصنيف شرط عدم وجود درجة محددة كدرجة ثانية. ومع ذلك ، بغض النظر عن كيفية تحديد الدرجة المؤهلة ، ليس من السهل تحديد عمق الطبقة البينية والصدع.

التحقيق