عند استخدام المخفض متراكز وغير غريب الأطوار

- Feb 05, 2018-

عند استخدام المخفض متراكز وغير غريب الأطوار

غريب الأطوار المخفض محيط في كلا طرفي قطع فوهة، عموما لمستوى السائل الأنابيب؛ المخفض متحدة المركز من فوهة في كلا طرفي خط الوسط في نفس المحور، وتستخدم عادة للغاز أو الرأسي الحد من قطر الأنبوب. مع استخدام أنابيب قطرها مختلف أو شفة قطرها الحد.
المخفض غريب الأطوار من فوهة عندما يشير الظل يصل، ودعا التثبيت على مستوى عال، وتستخدم عادة لمضخة مدخل، يفضي إلى العادم؛ وقطع نقطة أسفل في نهاية التثبيت، وعموما لتنظيم تركيب صمام، والتي سوف تساعد على استنزاف.
حجم متحدة المركز من المخفض يفضي إلى تدفق السوائل، وتدفق السوائل في قطر أصغر عندما يكون التدخل صغير، وبالتالي فإن الغاز والتدفق الرأسي من الأنابيب السائلة باستخدام متحدة المركز تخفيض قطر المخفض، غريب الأطوار حجم المخفض لأن جانب واحد هو شقة، الغاز أو السائل، وبالتالي فإن مستوى تركيب الأنابيب السائل يستخدم عموما المخفض غريب الأطوار.
فقط حجم أول نقطة مركزية وغريبة الأطوار، أعلى وأسفل مستوى هو تركيب غريب الأطوار فقط من حجم المخفض.

When To Use Concentric And Eccentric Reducer.jpg

المخفض غريب الأطوار:
1. أنابيب الغاز سوف تتراكم الغاز، كما الغاز سوف تتراكم التصاعدي في خط الأنابيب، يجب أن يكون أعلى مستوى غريب الأطوار لمنع الغاز لا يمكن استبعاد؛
2. بعض الشوائب أو السائل سوف تغرق إلى أعلى الأنبوب، فإنه يجب استخدامها في نهاية شقة غريب الأطوار، لمنع تراكم لا يمكن استبعاد.
واردات المضخة عموما تركيب على مستوى عال لمنع التجويف. شفط أفقي مضخة الطرد المركزي مدخل قطر الحد، وخط أنابيب من أسفل إلى أعلى مضخة أعلى محمولة، من أعلى إلى أسفل تركيب أسفل مضخة (لمنع تراكم الغاز يستخدم أيضا تركيب المستوى الأعلى)، والمتوسطة مع الشوائب وسرعة الشفط أقل من معدل الترسيب من الشوائب في نهاية التثبيت.