ما هي عوامل الأداء التي تؤثر على الشفاه الكبيرة؟

- Oct 30, 2018-

ما هي عوامل الأداء التي تؤثر على الشفاه الكبيرة؟


في إنتاج حواف كبيرة ، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على أداء الحواف الكبيرة. فيما يلي بعض العوامل الشائعة.
الأول هو درجة حرارة التلدين (درجة حرارة التلدين هي معلمة درجة الحرارة عندما يتم الجمع بين التمهيدي والقالب. عندما يتم التعبير عن 50٪ من البادئات والتتابعات التكميلية على أنها جزيئات د ن أ مزدوجة الشريطة ، فإنها عامل مهم يؤثر على خصوصية تفاعل البلمرة المتسلسل. في ظروف مثالية تكون درجة حرارة التلدين منخفضة بما يكفي لضمان أن تكون البادئات فعالة إلى التسلسل المطلوب وفي نفس الوقت عالية بما فيه الكفاية لتقليل الارتباط غير المحدد.تتراوح درجات حرارة التلدين المعقولة من 55 درجة مئوية إلى 70 درجة مئوية. عادة ما يتم ضبطها عند 5 درجات مئوية أقل من Tm من الاشعال.وإذا كانت تصل إلى درجة الحرارة المحددة ، فإن علاج الفلنجة كبير بشكل عام هو المعالجة الحرارية الحل ، والتي يطلق عليها عادة "التلدين" ، ودرجة الحرارة هي 1040 ~ 1120 ° C يمكنك أيضا تمرير عندما لاحظت ثقب مراقبة الفرن ، يجب أن تكون التجهيزات الأنابيب شفة كبيرة في منطقة الصلب في إنسان حالة النسب ، ولكن لا يحدث تليين الترهل.

What are the performance factors that affect large flanges

يتبعه ختم جسم الفرن (يتم لحام الغلاف الخارجي بلوحة الصلب والفولاذ المقطع ، يتم لحام العربة بواسطة الفولاذ والصفائح الفولاذية ، تمر العربة بالتماس الناعم مع بطانة الفرن وآلية ختم الرمال لتقليل الإشعاع الحراري وفقدان الحمل الحراري ، وضمان فعالية ختم جسم الفرن.) ، ينبغي إغلاق فرن الصلب مشرق ومعزولة من الهواء الخارجي. باستخدام الهيدروجين كغاز التدريع ، يتم فتح منفذ عادم واحد فقط (يستخدم لإشعال الهيدروجين المفرغ). يمكن تطبيق طريقة الفحص على الفجوات في مفاصل فرن التلدين بالماء والصابون لمعرفة ما إذا كان الغاز يعمل. المكان الأكثر سهولة لتشغيل الغاز هو المكان الذي يدخل فيه فرن التلدين إلى الأنبوب والمكان الذي يتم فيه تفريغ الأنبوب. حلقة الختم في هذا المكان عرضة للارتداء بشكل خاص. تحقق دائما في كثير من الأحيان للتغيير.
مرة أخرى ، ضغط الغاز الوقائي ، من أجل منع حدوث التسرب الجزئي ، يجب على الغاز الوقائي في الفرن الحفاظ على ضغط إيجابي معين ، إذا كان الغاز الوقائي الهيدروجين ، يتطلب عادة أكثر من 20kBar. الجو الصلب: بشكل عام ، يستخدم الهيدروجين النقي كغواء التلدين ، ويفضل أن يكون نقاء الغلاف الجوي 99.99٪ أو أكثر. إذا كان جزء آخر من الغلاف الجوي هو غاز خامل ، يمكن أن يكون النقاء أقل ، ولكن يجب ألا يحتوي على كمية كبيرة من الأكسجين أو بخار الماء.