تراجع الساخنة المجلفن مواسير

- Jul 30, 2018-

تجهيزات أنابيب مجلفنة بالغمس على الساخن

الأنابيب المجلفنة بالغمس على الساخن لمعالجة الأنابيب المجلفنة ، تجهيزات الأنابيب المجلفنة بما في ذلك الكوع المجلفن ، الأنابيب المجلفنة ، الحافة المجلفنة ، الأنابيب المجلفنة ، رأس أنبوب الأنبوب المجلفن. يتم تكوين تفاعل فيزيائي و كيميائي معقد بين مصفوفة الأنبوب ومحلول الطلاء المنصهر ، الذي يشكل طبقة سبيكة من الزنك والحديد مع بنية مقاومة للتآكل. يتم دمج طبقة السبيكة مع طبقة الزنك النقية ومصفوفة تركيب الأنبوب.

Hot-Dip galvanized pipe fittings02.jpg

عملية تركيب الأنبوب بالزنك مطلي
الطلي الكهربائي الزنك: انخفاض تكلفة الزنك بالكهرباء ، السطح ليس على نحو سلس جدا ، مقاومة التآكل الخاصة بها من أنابيب محددة المجلفن الحرارة الكثير من الفرق.
الغلفنة بالغمس الساخن: الجلفنة بالغمس الساخن تدعى أيضا بالزنك الساخن والغطس بالغمس الساخن: إنها طريقة فعالة مضادة للتآكل معدنية ، تستخدم بشكل رئيسي في صناعات مختلفة من مرافق الهياكل المعدنية. هو الصدأ بعد الفولاذ المغمور في الزنك المصهور 500 so ، بحيث يلتصق سطح أعضاء الصلب بطبقة الزنك ، وبالتالي لعب غرض مضاد للتآكل. تدفق الإنتاج الرئيسي للأنابيب المجلفنة الساخنة هو: إزالة الشحوم ← الشطف ← التخليل ← التنظيف ← غمس مساعدة وكيل الطلاء ← تجفيف بالهواء الساخن ← غمس ساخن للتغطيس ← داخل وخارج تهب ← تبريد ← تخميل وشطف. الغرض الرئيسي من الجلفنة هو تعزيز مقاومة التآكل للأنبوب.

Hot-Dip galvanized pipe fittings.jpg

مزايا الساخنة تراجع الجلفنة :
1. انخفاض تكلفة التخلص: إن تكلفة مقاومة التآكل بالغلفن بالغمس الساخن أقل من تكلفة طلاء الدهان.
2. القدرة على التحمل: في بيئة الضواحي ، يمكن الحفاظ على سماكة الصدأ المجلفن بالغمس على الساخن لأكثر من 50 عامًا دون ترقيع ؛ في المنطقة الحضرية أو المناطق الساحلية ، يمكن الحفاظ على طبقة مقاومة للصدأ المجلفن بالغمس الساخن على مدار 20 عامًا دون ترقيع.
3. موثوقية جيدة: الطبقة المجلفنة والصلب بين التلامس التعديني ، تصبح جزءًا من مظهر الفولاذ ، وبالتالي فإن متانة الطلاء تكون أكثر موثوقية.
4. طلاء التسامح: تشكل الطبقة المجلفنة تخطيطًا تعدينيًا غير عادي ، ويمكن لهذا التصميم أن يتحمل القدرة على التسليم واستخدام الضرر الميكانيكي.
5. الحماية الكاملة: يمكن طلاء كل قطعة من الزنك المطلي بالزنك ، حتى في حالات الاكتئاب ، يمكن حماية جميع الأركان الحادة والأماكن المخفية.
6. توفير الوقت والجهد: عملية المجلفن هي أكثر ملاءمة من غيرها من طريقة البناء طلاء ، ويمكن تجنب المعدات على الموقع بعد الحاجة لوقت التنظيف.
7. انخفاض تكلفة مقدمة: في ظل الظروف العادية ، فإن تكلفة الزنك الساخن من استخدام طلاء واقية أخرى إلى أقل ، والسبب بسيط جدا ، والطلاء الواقي الآخر مثل الطلاء الرملي هو عملية كثيفة العمالة ، وعلى العكس ، تراجع الساخنة عملية الجلفنة للميكنة عالية ، بناء المصنع بإحكام.
استخدام الأنابيب المجلفنة بالغمس على الساخن
المنتجات المغلفنة بالغمس على الساخن في الصناعة (مثل المعدات الكيميائية ، ومعالجة البترول ، واستكشاف المحيطات ، والبنية المعدنية ، ونقل الطاقة ، وبناء السفن ، وما إلى ذلك ، والزراعة (مثل: الري بالرش ، وغرفة التدفئة) ، والبناء (مثل: الماء والغاز لقد تم استخدام ناقل الحركة ، غلاف الأسلاك ، السقالات ، المساكن ، الخ.) ، الجسور ، المواصلات ، إلخ ، على نطاق واسع في السنوات الأخيرة ، حيث أن المنتجات المغلفنة بالغمس الساخن لها مظهر جيد ، مقاومة للتآكل وهلم جرا ، نطاق التطبيق الخاص بها هو أكثر وأكثر شمولا.