تركيبات أنابيب الصلب عالية الضغط

- Apr 17, 2018-

تجهيزات أنابيب الصلب الضغط العالي

تقوم شركتنا بتوريد تجهيزات الأنابيب الفولاذية عالية الضغط ذات الضغط العالي ، الفلنجات ذات الضغط العالي والأنابيب. تستخدم الأنابيب الفولاذية عالية الضغط على نطاق واسع في خطوط الأنابيب الصناعية ، لأنها سهلة التركيب ولكنها تتحمل المزيد من الضغط.

High pressure steel pipe fittings.jpg

المواد من تجهيزات أنابيب الصلب الضغط العالي
عادة ما يكون الفولاذ المصبوب عالي الجودة ، الفولاذ الكربوني ، الفولاذ المقاوم للصدأ أو سبائك الصلب ، يمكن أن يجعل أنابيب الضغط العالي في مجموعة متنوعة من أنابيب الضغط العالي تتحمل الضغط العالي ويمكن أن تتحمل تآكل سائل خط الأنابيب.

خصائص تجهيزات أنابيب الصلب ذات الضغط العالي
كوع الضغط العالي ليس فقط لديه قدرة انضغاطية جيدة ، في أنظمة الأنابيب المختلفة تحتاج أيضا إلى خصائص أخرى ممتازة. على سبيل المثال ، في خط أنابيب النقل الخرساني ، فإن أنبوب الضغط العالي في خط أنابيب نقل الطين ليس فقط يمكن أن يتحمل ضغط الأنابيب العالي ، ولكن لديه أيضاً مقاومة جيدة للتآكل. وفي نظام مواسير نقل المواد الخام الكيميائية من الكوع الضغط العالي ، بالإضافة إلى تحمل ارتفاع ضغط الأنابيب ، ولكن أيضا لديها مقاومة ممتازة للتآكل والقدرة الحمضية القلوية.

High pressure steel pipe fittings 02.jpg

أهم عوامل الخطر لخط أنابيب الضغط العالي وتجهيزات أنابيب الصلب الضغط العالي هي درجة الحرارة الزائدة ، الضغط الزائد ، التآكل ، التآكل والاهتزاز. ترتبط درجة الحرارة الزائدة والضغط الزائد لخط الأنابيب بعمليتي التشغيل أو الحمل الزائد لأوعية التفاعل ، والتآكل والتآكل بمحتوى المواد المسببة للتآكل أو الشوائب وسرعة التدفق في وسط العملية. التوازن الديناميكي للاهتزاز والتناوب الميكانيكي سيئ أو أن تصميم الأساس لا يتوافق مع الشرط ، ولكن الأكثر أهمية هو أن معدل تدفق السوائل في خط الأنابيب مرتفع ، الدوران كثير جداً ، تغير المقطع المفاجئ وهكذا قوة تدفق الإثارة نبض. التآكل والتآكل سوف يضعف تدريجيا قوة هيكل الأنابيب والتجهيزات ، الاهتزاز يؤدي بسهولة إلى تسرب فضفاضة وكسر الكبح من موصلات خطوط الأنابيب. حتى خط أنابيب صغير ، أو أنبوب أو صمام أو تسرب ، سوف يسبب كوارث أكثر خطورة ، مثل الحريق أو الانفجار أو التسمم. وقد ثبت منذ سنوات عديدة أن تواتر وأضرار حوادث خط أنابيب الضغط العالي لا تقل عن حوادث أوعية الضغط.