الكربون الصلب غريب الأطوار المخفض

- Apr 09, 2018-

الكربون الصلب غريب الأطوار المخفض

بصفتنا موردًا متعاقدًا مع شركة Siemens ، نقدم الآن عددًا كبيرًا من مخفض السرعة غريب الأطوار من الكربون ASME A105 عالي الجودة. المنتجات كاملة ومناسبة لمختلف المجالات الهندسية. نرحب الزبائن الجدد والقدامى للتشاور والشراء.

Carbon steel eccentric reducer.jpgCarbon steel eccentric reducer02.jpg


خصائص الكربون الكربون غريب الأطوار المخفض

إن أنبوب التخفيض اللولبي الفولاذي الكربوني هو نوع من أنابيب الأنبوب التي يتم تطبيقها على القطر المخفض للأنبوب. يشير المخفض غريب الأطوار الكربون الصلب إلى حجم المركز (المخفض) الذي ليس في نفس السطر. ويتمثل دوره في وضع جدار أو عصا إلى خط الأنابيب دون احتلال مساحة ، وهو توصيل أنبوبين بأقطار مختلفة وتغيير حجم التدفق.


عملية الإنتاج من الكربون الصلب غريب الأطوار المخفض

carbon steel eccentric reducerflow chart.jpg

عمليات التشكيل الشائعة الاستخدام هي عملية تشكيل ضغط القطر وتوسيع القطر. بالنسبة لبعض الأحجام من أقطار مختلفة ، يمكن أيضا استخدام اللكم.
في عملية تشكيل ضغط القطر المتناقص ، يتم وضع الأنبوب الفارغ الذي له نفس القطر الخارجي حيث يتم وضع القطر ذو القطر الكبير لأنبوب القطر المختلف في قالب التشكيل ، ويتم نقل الفراغ على طول اتجاه المحور الفارغ لجعله التحرك الفارغ على طول تجويف القالب ويتقلص والشكل ، وفقا لثني أنبوب قطره مختلفة. ينقسم حجم المسار إلى تشكيل مكبس واحد وتشكيل متعدد للضغط.
والضغط ذو القطر الموسع هو استخدام الفراغات التي تكون أصغر من القطر الخارجي للقطر الكبير للقطب ذي الأنبوب ذي القطر المختلف ، ويتم استخدام القالب الداخلي لتوسيع الرقبة على طول القطر الداخلي للفراغ. إن طريقة توسيع الرقبة تحل بشكل أساسي المشكلة بأن أنبوب القطر المختلف القطر المختزل ليس من السهل معالجته من خلال رباط العنق ، وفي بعض الأحيان يتم استخدام العنق إلى أعلى وأسفل الرقبة في تركيبة وفقا لمتطلبات المعالجة المادة والمنتج.


النقاط الرئيسية للإنتاج من الكربون الصلب غريب الأطوار المخفض

في عملية تشكيل ضغط القطر و توسيع القطر ، وفقا للمواد المختلفة و الظروف المتغيرة ، فهي مصممة على استخدام الضغط الساخن أو البارد. في الظروف العادية ، المواد التي يتم ضغطها على البارد ولكن يتم ضغطها على البارد للتسبب في تصلب شديد للعمل والمنتجات ذات الجدران السميكة أو السبائك الفولاذية قدر الإمكان يجب أن يتم تشكيلها بواسطة الضغط الساخن. تؤثر جودة سطح المواد الخام للأنابيب ذات القطر المختلفة أيضًا على الفرق. نوعية الأنبوب. على سبيل المثال ، فإن البقع الصدئة الأكثر خطورة ستجعل جودة سطح المخفض أسوأ ، الشقوق السطحية ستزداد عمقاً في عملية التشوه ، فسوف يتسبب سطح الساندويتش في التخلص من المخفض ، فإن سطح الندبة الميكانيكية سيجعل المخفض في تشكيل تكسير ، دوامة الأنابيب سيجعل المموج المموج المخفض وهلم جرا.

carbon steel eccentric reducer tests.png

لذلك ، قبل تشكيل مخفض غريب الأطوار الكربون الصلب ، ينبغي فحص سطح المواد الخام ويجب تنظيف العيوب السطحية. عادة لا يتم عرض جودة المواد الخام المتأصلة بشكل واضح ، مثل الشقوق الداخلية ، شقوق الخبث ، المسامية ، المسامية وغيرها من العيوب ، ليتم اكتشافها بواسطة طرق مثل الاختبارات غير المدمرة ، أو التي يتم كشفها أثناء عملية التكوين. لذلك ، يجب أن تمر المواد الخام لتصنيع أنابيب مختلفة القطر بشكل عام مثل اختبار الضغط الهيدروستاتيكي ، والتفتيش الحالي الدوامة ، واختبار الموجات فوق الصوتية. في حالة مخفضات أو مخفضات الضغط العالي للمتطلبات الخاصة للعملية ، يقوم المصنعون عادة بإجراء اختبار الموجات فوق الصوتية أو اختبارات إضافية أخرى على المواد الخام أو المنتجات المشكلة ، مثل فحوص فحص المعادن ، لضمان أن الجودة الداخلية للمادة تلبي المتطلبات .


أنواع اتصال من الكربون الصلب غريب الأطوار المخفض
المشبك (التثبيت السريع) ، ملحومة ، مترابطة (مشتركة)


استخدام الكربون الصلب غريب الأطوار المخفض
هندسة خط أنابيب غاز البترول المسال ، هندسة خطوط أنابيب الغاز الطبيعي ، مصانع المواد الكيميائية ، محطات توليد الطاقة ، أحواض بناء السفن ، الأدوية ، منتجات الألبان ، البيرة ، المشروبات ، الحفاظ على المياه ، إلخ.