تخفيض الرسم البياني حجم الإنطلاق

- May 07, 2018-

تخفيض الرسم البياني حجم الإنطلاق

الحد من المحملات ، مهما كانت تركيبة المادة ، فإن طريقة وصف نقطة الإنطلاق تكون دائمًا بنفس الطريقة. عند وصف نقطة الإنطلاق ، يجب أن تحدد أولاً حجم الجسم (كبير) على مدار نقطة الإنطلاق ، ثم تصف حجم الفرع وسماكة الجدار. مثل الجسم هو 4 بوصة الفرع 2 بوصة وسمك الجدار هو SCH40 ، والوصف الصحيح هو 4 "X3" SCH40. يرجى الاطلاع على عينة أدناه.

Reducing tee size chart.jpg

اسمى، صورى شكلى، بالاسم فقط
حجم الأنابيب

القطر الخارجي

مركز لإنهاء

STD

SCH40

XS

SCH80

SCH160

XX-S

OD1

OD2

تشغيل C

المخرج م

T1

T2

T1

T2

T1

T2

T1

T2

T1

T2

T1

T2

4X4X3

4.500

3.500

4.12

3.88

0.237

0.216

0.237

0.216

0.337

0.300

0.337

0.300

0.531

0.438

0.674

0.600


الحد من الإنطلاق هو نوع من الأنبوب المستخدم في تمديد الأنبوب وجعل الأنبوب 90 درجة. بالمقارنة مع نقطة الإنطلاق المتساوية ، فإن اختزال قطر الأنبوب الرئيسي والأنابيب الفرعية هما مختلفان مما يجعل الأنابيب ذات الأقطار المختلفة موصلة. في نظام الأنابيب ، يتم استخدام نقطة الإنطلاق في الغالب لتحويل السائل ، وأحيانًا يتم استخدامه لدمج السائل. تستخدم شركة Beijing Metleader Pipeline Technology Inc. أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ غير الملحومة لقذف البثق ، عملية التلميع ، إنتاج قطر مختلف ثلاث وصلات نظيفة من الداخل والخارج ، مع خسارة صغيرة على طول الطريق وخصائص خسارة محلية صغيرة ، تستخدم على نطاق واسع في المواد الكيميائية البترولية ، المستحضرات الصيدلانية والأغذية ومحطات الطاقة ، والسفن وغيرها من الصناعات التي تحتاج إلى تنفيذ هندسة خطوط الأنابيب ، وخاصة في الطباعة بالحبر ، الآلات الكيميائية وغيرها من الشركات لديها مجموعة واسعة جدا من الاحتياجات.

عملية تشكيل تركيبات الإنطلاق المحزومة هي الضغط على أنبوب بقطر أكبر من نقطة الإنطلاق إلى شكل له حجم حول قطر نقطة الإنطلاق ، ثم فتح ثقب في المكان الذي يحتاج فيه أنبوب التمديد إلى امتدت. في الأنبوب الفارغ ، يتم تحميل قالب لتمديد الأنبوب الفرعي. عندما يتم تسخين الأنبوب الفارغ في قالب التشكيل ، يتم ضغط الأنبوب الفارغ تحت الضغط. في هذا الوقت ، يتدفق المعدن الموجود في الأنبوب الفارغ في اتجاه الأنبوب الفرعي ، ويتم تشكيل نقطة الإنطلاق المنخفضة تحت امتداد الختم. يتم إنجاز العملية الكاملة لإجراء تخفيض ثلاثي الاتجاه بواسطة ضغط الأنبوب وعملية الرسم للفرع. هذه الطريقة تختلف عن نقطة الإنطلاق الهيدروليكية. يتم إنتاج المعدن بواسطة حركة ضغط الأنبوب. التعويض ، وهو معروف أيضا باسم عملية التعويض. ونظرًا لاستخدام هذه الطريقة في تسخين الضغط ، فإن الممرات الثلاثة التي تنتجها طريقة إنتاج المواد تقلل الحمولة المطلوبة من المعدات ، لذلك تكون قابلية التقلص لمخزون الإنطلاق على مادة الإنتاج واسعة نسبيًا ، سواء كانت منخفضة الكربون الصلب أو سبائك الصلب. أو مواد الفولاذ المقاوم للصدأ ، يمكن أن يكون الاستخدام الجيد.

في الوقت الحاضر ، هناك نوعان من عمليات إنتاج تركيب الانابيب شائعة الاستخدام في العالم. واحد هو عملية انتفاخ هيدروليكي والآخر هو عملية تشكيل الصحافة الساخنة. هاتان العمليتان التصنيميتان المختلفتان مناسبتان على التوالي لتجهيز تجهيزات الإنطلاق من مواد مختلفة.

1. عملية إنتاج انتفاخ هيدروليكي. إن عملية الانتفاخ الهيدروليكي للقمح هي عملية تشكيل الإنطلاق حيث يتم استخدام التمدد المحوري للمادة المعدنية لتوسيع الأنبوب الفرعي. مطلوب آلة هيدروليكية خاصة للضغط على الأنبوب الفارغ من خلال الحركة النسبية للأسطوانة الهيدروليكية للأسطوانة الجانبية بحيث يكون الجزء الداخلي من الأنبوب فارغًا يزداد ضغط السائل من أجل تحقيق تأثير السماح للسائل المعدني بالتدفق على طول التجويف الداخلي للقالب لتنتفخ الأنبوب الفرعي. إن عملية الانتفاخ الهيدروليكي هذه هي عملية ذات خطوة واحدة ذات كفاءة إنتاجية عالية وهي قابلة للتطبيق على تركيبات الأنابيب ثلاثية الاتجاه المصنوعة من الفولاذ منخفض الكربون ، والفولاذ المنخفض السبيكة ، والفولاذ المقاوم للصدأ ، وبعض المواد المعدنية غير الحديدية.

2. الساخنة تشكيل عملية الضغط. إن عملية تشكيل الصحافة بالضغط الساخن هي السماح للأنبوب المسخن بأن يخضع للضغط الشعاعي تحت تأثير الضغط. أثناء الضغط الشعاعي ، يتدفق السائل المعدني في الأنبوب نحو الأنبوب الفرعي ، ويمتد في القالب. تحت تأثير تشكيل فرع. تختلف هذه العملية عن الانتفاخ الهيدروليكي في أن يتم تعويض المعدن الفرعي ثلاثي الاتجاه ذي الضغط الساخن من خلال الحركة الشعاعية للأنبوب الفارغ ، لذلك يشار إلى عملية تشكيل ضغط ساخن ثلاثي الممرات كعملية تعويض شعاعي. إن تركيبة أنبوب التسخين التي تتبنى عملية التشكيل بالصحافة الحارة لها قابلية كبيرة للتكيف مع مواد الإنتاج ، وهي مناسبة للفولاذ المنخفض الكربون ، وسبائك الصلب ، والمواد الفولاذية المقاومة للصدأ. على وجه الخصوص ، يتم تبني الروابط الثلاثة ذات القطر الكبير والجدار السميك بشكل عام. يتم إجراء عملية التشكيل هذه.

يجب تصنيع تجهيزات الأنابيب عالية الجودة من خلال تقنيات الإنتاج الصارمة والقياسية. وبمجرد إطلاقها ، ستلعب دورًا كبيرًا في هندسة خطوط الأنابيب.