2016 استعراض المعرض

● مؤتمر التكنولوجيا البحرية آسيا
في 22-25 مارس 2016، شاركنا في معرض التكنولوجيا في الخارج مؤتمر آسيا.
وقد أصبح المعرض الآسيوي للنفط والغاز واحدا من أكبر وأكثر نفوذا المعارض المهنية في صناعة النفط والغاز في آسيا والمحيط الهادئ. يوفر منصة لموردي الصناعة المحليين والدوليين لتسليط الضوء على أحدث تقنيات صناعة النفط والغاز للمشترين المحترفين. أيضا لأولئك منا لتوفير منتجات الأنابيب العارضين، وتوفير منصة ممتازة لمعرفة المزيد من مجالات التطبيق من المعرفة، لتطوير أكثر ملاءمة للاستخدام تكنولوجيا الهندسة الحديثة من منتجات الأنابيب.
وباعتباره حدثا رائدا في مجال النفط والغاز، فإنه يسهل أيضا التعاملات التجارية الحقيقية، بالإضافة إلى تحسين التواصل مع المشترين الإقليميين. هنا، التقينا بعض الأصدقاء القدامى، وتبادل متعمق للتعاون والتنمية، التقى أيضا بعض الأصدقاء الجدد، لبعض العملاء الجدد لتوفير أفضل وأفضل نوعية الخيارات.

● 2016 معدات ومعدات المعرض الدولي لصناعات النفط والغاز
في 21-24 يونيو 2016، شاركنا في المعرض الدولي للمعدات والتكنولوجيات لمعرض صناعات النفط والغاز في موسكو روسيا.
المعرض الدولي للمعدات والتقنيات لصناعة النفط والغاز المعرض من قبل إكسبوسنتر، روسيا زاو معرض المحدودة وألمانيا دوسلدورف معرض المحدودة منذ إنشائها في عام 1986، وحجم آخذ في التوسع، والآن روسيا وبعيدة أكبر وأكبر النفط في المنطقة الشرقية، معرض الغاز الطبيعي والبتروكيماويات المعدات. وباعتباره أكبر حدث للنفط والغاز في كومنولث الدول المستقلة، فإن معرض البترول الروسي مشهور في أوروبا الشرقية والعالم كمعرض معروف للنفط والغاز في هذه الصناعة، مما يوفر مرحلة لموردي صناعة النفط والغاز العالمية لتسليط الضوء على معظم تقنيات صناعة النفط والغاز الجديدة.
حضرنا المعرض تحسبا لبعض العملاء الروس. المزيد من فهم متعمق للسوق الروسية، والتركيز على الطلب على المنتجات هنا، لدينا البحوث والتنمية في المستقبل، قد لعبت دورا كبيرا.
لدينا منتجات الأنابيب، وأيضا من قبل الكثير من قلق العملاء، علينا أن نتفاوض على الكثير من المشاكل التقنية واستخدام العملاء من المشكلة، والعملاء راضون جدا.
رضا العملاء، ثقة العملاء، هو سعينا الابدي للهدف.